الصفاقسي يبدأ رحلة تجديد عقدي نجمي الدفاع .. والبدري يخسر هدافه

  • السبت 15 يوليو 2023 12:23 مساءً
الصفاقسي يبدأ رحلة تجديد عقدي نجمي الدفاع .. والبدري يخسر هدافه
ads

433 كورة

تستعد هيئة النادي الصفاقسي التونسي لحل أزمات العديد من لاعبي فريق عاصمة الجنوب المالية خلال الساعات المقبلة لغلق باب الرحيل أمام النجوم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

 

وعلم 433 كورة نية هيئة الصفاقسي في تعديل عقدي الثنائي الحمروني الظهير الأيسر وعلاء غرام قلب الدفاع وعرض إضافة موسم على عقديهما مع الصفاقسي والبقاء في صفوف عاصمة الجنوب بعد حل الأزمة المالية التي يمر بها الصفاقسي منذ فترة بناء على توصية حسام البدري المدير الفني للفريق والحفاظ على القوام الأساسي له .

وشهدت الساعات الأخيرة إبلاغ جوهر العذار رئيس الصفاقسي حسام البدري بشكل فعلي بقاء علاء غرام في صفوف الصفاقسي ورفض رحيله إلى الترجي الذي طلب التفاوض لشرائه في وقت سابق .

وأنتهت الأزمة المالية التي عاني منها الصفاقسي على خلفية الموافقة على بيع الغيني محمد كانتي رأس الحربة الصاعد إلى قطر القطري مقابل مليون دولار مما ساهم في انتعاشة مالية كبرى في الصفاقسي .

 

العذار يعلن رحيل هداف الصفاقسي

أعلن جوهر العذار رئيس نادي الصفاقسي في وقت سابق عبر تصريحات صحافية له رحيل محمد كانتي إلى قطر القطري مقابل 1 مليون دولار اي ما يعادل 3 مليون دينار تونسي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وتعاقد النادي الصفاقسي مع  محمد كانتي في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من نادي حافيا كوناكري الغيني ويبلغ من العمر 19 عاما.

 

 

ads
ads