التفاصيل الكاملة لعرض الهلال شراء فراس البريكان | خاص

  • الأحد 09 أبريل 2023 06:23 صباحاً
التفاصيل الكاملة لعرض الهلال شراء فراس البريكان | خاص
ads

خاص / 433 كورة 

يجري مسئولو نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل مفاوضات مكثفة مع إدارة الفتح لحسم صفقة شراء فراس البريكان نجم هجوم الفريق وهدافه الأول أملا في دعم صفوف الزعيم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 .

 

وعلم 433 كورة تقديم إدارة الهلال عرضا إلى الفتح لشراء فراس البريكان مقابل 32 مليون ريال بخلاف حوافز مالية إضافية وفقا لمستوى فراس البريكان مع الهلال في الفترة المقبلة .

ويأمل فهد بن نافل رئيس الهلال في حسم صفقة التعاقد مع فراس البريكان 22 عاما مهاجم الفتح لدعم الهجوم الهلالي في الميركاتو الصيفي المقبل سعيا وراء تجديد الدماء في تشكيلة الزعيم .

وتألق فراس البريكان 22 عاما مع الفتح في الموسم الجاري لدوري روشن السعودي والتي شهدت تسجيله 12 هدفا وصناعة 3 أهداف في الجولات الماضية ووضع فريقه في دائرة منطقة الأمان والمنافسة على مركز متقدم .

 

الهلال يستعد لموقعة الطائي

ويسعى الهلال لتجديد الدماء في صفوفه خاصة في ظل عدم ابرام النادي لأي صفقات جديدة في الانتقالات الماضية على مدار صيف 2022 وشتاء 2023 بسبب عقوبة منع الانتدابات التي لاحقته .

ويستعد الهلال حاليا لملاقاة الطائي في الجولة 23 من عمر بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 بحثا عن أحلام تخطي صدمة الخسارة الأخيرة له أمام الشباب بثلاثة أهداف نظيفة .

ads
ads