الإفريقي .. خطة السايبي في الكلاسيكو وموقف قرب وحوافز الهيئة

  • الثلاثاء 14 مارس 2023 08:08 مساءً
الإفريقي .. خطة السايبي في الكلاسيكو وموقف قرب وحوافز الهيئة
ads

خاص - 433 كورة 

 

يحسم سعيد السايبي المدير الفني لفريق النادي الإفريقي خلال الساعات المقبلة التشكيلة الأساسية لباب الجديد في لقاءه المرتقب مع الصفاقسي في كلاسيكو الجولة الثانية من عمر مرحلة البلاي آوف " الدوري التونسي " لدوري الرابطة الأولى المحترفة لموسم 2022-2023.

 

وشهدت الساعات الأخيرة وضع سعيد السايبي مدرب الإفريقي في حساباته أكثر من لاعب بنسبة تصل إلى 70% من التشكيلة التي سيلعب بها الإفريقي الكلاسيكو أمام الصفاقسي في المواجهة الكبرى بحثا عن الفوز .

واستقر سعيد السايبي مدرب الإفريقي على أكثر من لاعب ينوي الاعتماد عليه في تشكيلته الأساسية مثل معز حسن حارس المرمى ونادر الغندري وتوفيق الشريفي وأحمد خليل وحمدي العبيدي وإسكندر العبيدي .

وينوي سعيد السايبي مدرب الإفريقي الاعتماد على طريقة لعب 4-2-3-1 في المواجهة مع التحول إلى 4-3-3 مع تطبيق دفاع المنطقة بشكل أكبر والرهان على المرتدات السريعة لمواجهة اندفاع الصفاقسي المرتقب .

ويحسم مدرب الإفريقي في ضوء الحالة الفنية لنجمه الشاب آدم قرب الجناح الأيمن العائد بعد فترة غياب كامل التشكيلة على الصعيد الهجومي له في مواجهة الصفاقسي الصعبة في الجولة الثانية لمرحلة البلاي آوف .

وجددت هيئة الإفريقي في الساعات الأخيرة الوعود بصرف مكافأت مالية خاصة للاعبي باب الجديد في حال الفوز على الصفاقسي الجولة المقبلة .

 

 

 

ads
ads