الإفريقي .. طوارىء السايبي قبل الجولة 12 واجتماع مثير

  • الثلاثاء 31 يناير 2023 12:01 مساءً
الإفريقي .. طوارىء السايبي قبل الجولة 12 واجتماع مثير
ads

 

بات المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية الهدف القادم للجهاز الفني لفريق الإفريقى بعدما حصد ٦ نقاط متتالية واستعاد التوازن في سباق دوري الرابطة الأولي المحترفة التونسي لموسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.

 

وعقد سعيد السايبي مدرب الافريقى اجتماعا مع لاعبيه بعد الفوز علي اولمبيك سيدي بوزيد بثلاثة أهداف نظيفة شدد خلاله على ضرورة مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث علي التوالي خاصة في ظل السعي وراء إبقاء الآمال في حصد المركز الثالث في المجموعة.

ويتجه سعيد السايبي حاليا للحفاظ علي التشكيل الأساسي له الذي أعتمد عليه في آخر جولتين مثل معز حسن حارس المرمي وحمدي العبيدي ونادر الغندري وتوفيق الشريفي ولاري العزوني وصابر بن خليفة وشهاب العبيدي بخلاف زيادة فرص أدم قرب وزهير الزوادي ثنائي الهجوم.

 

وأشادت جماهير الإفريقي في الساعات الأخيرة بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبي باب الجديد في اللقاء الأخير وتحقيق أكبر انتصارات الموسم بثلاثة اهداف مقابل لاشىء ومواصلة صحوة النتائج في الفترة الأخيرة وارتباطه بمواجهة شرسة مع اتحاد بن قردان في المستقبل .

ويحتل الإفريقى حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد ١٧ نقطة حاليا ويسعى لحسم التأهل إلى مرحلة البلاي أوف والمنافسة علي اللقب.


الكلمات الدلالية

سعيد السايبي الإفريقي
ads
ads