الغيابات تضرب أولمبيك آسفي .. واجتماع طارق مصطفى

  • الثلاثاء 17 يناير 2023 01:24 مساءً
الغيابات تضرب أولمبيك آسفي .. واجتماع طارق مصطفى
ads

 

عقد طارق مصطفى المدير الفني لفريق أولمبيك آسفي اجتماعا مع لاعبيه لطي صفحة الخسارة أمام الفتح الرباطي 1-2 في الجولة 12 من عمر الدوري المغربي " البطولة الإحترافية المغربية " لموسم 2022-2023 .

 

وطالب المدير الفني لاعبي أولمبيك آسفي بضرورة التركيز في المباراة المقبلة له مع الوداد الرياضي حامل لقب بطل البطولة الإحترافية المغربية من أجل استعادة نغمة الانتصارات والعروض القوية في مواجهة الوداد .

وشرح طارق مصطفى للاعبي أولمبيك آسفي كافة الأخطاء التي ظهرت في لقاء الفتح وتجهيز قوته الضاربة التي يعول عليها في المباراة المقبلة مثل محمد المورابيط وياسين كرداني وشيخنا ساماكي .

وحذر المدير الفني لاعبيه من العصبية الزائدة والاعتراض على الحكام بعد طرد لاعبين دفعة واحدة في مباراة الفتح الرياضي الأخيرة هما سفيان أزنيبات وأسامة محروس ليتأكد غيابهما عن لقاء آسفي والوداد.

 

طارق مصطفى : الوداد قمة كبيرة

أكد طارق مصطفى مدرب أولمبيك آسفي جاهزية لاعبيه لخوض اللقاء الصعب المرتقب له أمام الوداد في البطولة الإحترافية المغربية.

وقال مدرب آسفي:نعلم ما تمثله هذه المباراة، إنها قمة كبيرة وستشهد حضور الأنصار، وعلينا أن نلبي طموحاتهم، بتقديم مباراة تليق بسمعة الناديين وقيمة المسابقة والوداد ناد محترم هو بطل المغرب وإفريقيا، وقد استعاد عافيته مؤخرا من خلال انتصارين متتاليين".


الكلمات الدلالية

طارق مصطفى أولمبيك آسفي
ads
ads