شباب بلوزداد يلجأ إلى ورقة جديدة لحسم صفقة نجم الوفاق | تفاصيل مثيرة

  • السبت 14 يناير 2023 12:08 مساءً
شباب بلوزداد يلجأ إلى ورقة جديدة لحسم صفقة نجم الوفاق | تفاصيل مثيرة
ads

 

أحمد العمري 

يترقب مسئولو نادي شباب بلوزداد يتصدرهم محمد بلحاج رئيس النادي مدى موافقة إدارة وفاق سطيف على مبدأ الإعارة لنصف موسم لضم أحمد قندوسي نجم وسط الوفاق إلى صفوف بلوزداد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

 

وعلم 433 كورة وضع إدارة شباب بلوزداد في الحسابات خيار استعارة أحمد قندوسي للتغلب على المطالب المالية الضخمة التي يطلبها وفاق سطيف وتصل إلى أكثر من مليون يورو نظير التخلي عن اللاعب في الميركاتو الشتوي.

ويأمل مسئولو شباب بلوزداد في ممارسة أحمد قندوسي 23 عاما ضغوطا على إدارة الوفاق للموافقة له على الرحيل إلى بلوزداد في ظل المشاركة المرتقبة له في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجاري.

وتمثل صفقة تعاقد بلوزداد مع أحمد قندوسي أحد أهم الصفقات التي يسعى محمد بلحاج رئيس النادي في إبرامها لدعم تشكيلة نبيل الكوكي المدير الفني في رحلة المنافسة على بلوغ المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا .

 

شباب بلوزداد يرفض التفريط في وامبا

 

رفض محمد بلحاج رئيس نادي شباب بلوزداد التفريط في خدمات لاعبه الكاميروني ليونيل وامبا رأس الحربة وتمسك باستمراره في صفوفه إلى نهاية الموسم الجاري في ظل رغبة نبيل الكوكي الحفاظ على كامل قوته الضاربة لحسم لقب بطل الدوري الجزائري وكذلك المنافسة على لقب بطل دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجارية .

ولايزال الغموض يفرض نفسه في شباب بلوزداد بشأن مستقبل محمد بلخير رأس الحربة المطلوب أوروبيا في أندية فرنسية وبلجيكية في الميركاتو الشتوي الجاري ويرغب اللاعب في خوض تجربة الاحتراف حال موافقة إدارة محمد بلحاج على تسريحه من التشكيلة .

ads
ads