شباب بلوزداد صفقة سوبر على الأبواب .. وتطور جديد في مستقبل إيوالا

  • السبت 31 ديسمبر 2022 04:57 صباحاً
شباب بلوزداد صفقة سوبر على الأبواب .. وتطور جديد في مستقبل إيوالا
ads

أحمد بلحاج 

جدد مسئولو نادي شباب بلوزداد الجزائري المفاوضات مع نادي الترجي التونسي لتحويل استعارة النيجيري أنايو إيوالا إلى شراء نهائي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تنطلق خلال الساعات القليلة المقبلة وبقاءه لموسمين مقبلين على الأقل.

 

وعلم 433 كورة طلب نبيل الكوكي مدرب شباب بلوزداد من إدارة النادي برئاسة محمد بلحاج بقاء أنايو إيوالا في صفوفه بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه الجناح النيجيري برفقة بلوزداد في الدور الأول من عمر بطولة الدوري الجزائري للمحترفين وتسجيله لأكثر من هدف ساهم خلالها في حصول شباب بلوزداد لأكثر من 30 نقطة وتصدر جدول ترتيب الدوري .

ورصد مسئولو شباب بلوزداد مقابل مالي كبير يتراوح بين 350 ألف إلى 500 ألف يورو لحسم صفقة شراء أنايو إيوالا بشكل نهائي خاصة بعدما أبدى النجم النيجيري الصاعد رغبته في الاستمرار مع بلوزداد في الموسم المقبل .

على جانب آخر، وضع محمد بلحاج رئيس شباب بلوزداد لاعبه محمد آيت الحاج رأس حربة فريق اتحاد العاصمة ضمن قائمة المطلوبين لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي لدعم هجومه أملا في استمرار العروض القوية وحصد لقب بطل الدوري الجزائري.

ويبحث مسئولو شباب بلوزداد عن صفقة محلية هجومية كبرى في الميركاتو الشتوي منذ فترة بناء على توصية نبيل الكوكي المدير الفني بحثا عن تعويض الرحيل المنتظر لكريم عريبي عن تشكيلة الفريق بسبب خلافات له مع إدارة النادي في وقت سابق بسبب تراجع مستواه أي عريبي وتعرضه لانتقادات جماهيرية كبرى في الأونة الأخيرة .

 

 

ads
ads