بيراميدز يلاحق مهاجم أجنبي .. وجونياس جاهز للأهلي

  • الجمعه 30 ديسمبر 2022 04:48 مساءً
بيراميدز يلاحق مهاجم أجنبي .. وجونياس جاهز للأهلي
ads

 

قرر مسئولو نادي بيراميدز التعاقد مع رأس حربة محترف جديد في يناير المقبل خلال الإنتقالات الشتوية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول في المواجهات المرتقبة له في سباق الدوري الممتاز لموسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.

 

ووضع مسئولو بيراميدز مهاجمين أفارقة وعرب ولاتنين تحت دائرة المتابعة خلال الفترة الأخيرة لدعم مركز رأس الحربة بناء علي توصية تاكيس جونياس المدير الفني في ظل تراجع النتائج كثيرا في الجولات السابقة له بالدوري .

ويدرس مسئولو بيراميدز فتح باب الرحيل آمام التونسي فخر الدين بن يوسف لفتح الباب أمام قيد صفقة هجومية جديدة لدعم تشكيلة الفريق السماوي خلال ميركاتو يناير المقبل خاصة مع اكتمال قائمة الأجانب في بيراميدز الآن.

وفي الوقت نفسه أشاد جونياس المدير الفني بمستوى لاعبيه في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة التي حقق فيها الفوز بثلاثة أهداف نظيفة مشيرا إلى أن بيراميدز يسعى لمواصلة العروض القوية في مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري .

وعقد مدرب بيراميدز اجتماعا مع لاعبيه شدد خلاله على ضرورة اعتبار لقاء الأهلي فرصة ذهبية للعودة بقوة للمنافسة على مقعد في منطقة المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري وحصد مركزا متقدما في جدول الترتيب خلال المرحلة القادمة .


الكلمات الدلالية

الأهلي وبيراميدز بيراميدز
ads
ads