عاجل .. جماهير الإفريقي تقتحم تدريبات باب الجديد وغضب السايبي

  • الجمعه 16 ديسمبر 2022 12:48 مساءً
عاجل .. جماهير الإفريقي تقتحم تدريبات باب الجديد وغضب السايبي
ads

 

رغم الإعلان عن إقامة التدريبات اليوم بدون حضور جماهيري، إلا أن عدد من جماهير النادي الإفريقي اقتحمت اقتحام ملعب تدريب الإفريقي، وسط اعتداءات ومشادات كلامية مع عدد من لاعبي باب الجديد .

 

وجاء رد الفعل الغاضب من جانب جماهير الإفريقي في ظل الصدمة الكبيرة التي يمر بها أنصار النادي منذ الخسارة المدوية التي تعرض لها الإفريقي بثلاثية نظيفة أمام الاتحاد الرياضي المنستيري يوم الأربعاء ، في مباراة مؤجلة لحساب بطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم.  

 

في الوقت نفسه بدأت ملامح قائمة الراحلين عن الإفريقي في الميركاتو الشتوي في يناير المقبل وسط تركيز من جانب أسامة السلامي المدير الرياضي مع سعيد السايبي دراسة القائمة ووضعت أسماء بشكل مبدئي للرحيل عن الفريق.

 

وشهدت الساعات الأخيرة داخل الإفريقي الاستقرار بشكل مبدئي على رحيل كل من حمزة العقربي و علي العمري و الجزائري ايهاب بالحوسيني و نبيل العمارة مع البحث عن صفقات جديدة لدعم صفوف باب الجديد في الميركاتو الشتوي المقبل .

 

وأعرب سعيد السايبي المدير الفني لفريق الإفريقي عن غضبه الشديد من الأحداث التي يمر بها الفريق وهدد لاعبيه باستبعاد المقصرين من صفوفه خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع أسامة السلامي المدير الرياضي في محاولة لتصحيح الأوضاع .

ads
ads