وصايا فيريرا في الزمالك .. وموقف أكينولا النهائي

  • الإثنين 05 ديسمبر 2022 04:02 مساءً
وصايا فيريرا في الزمالك .. وموقف أكينولا النهائي
ads

محمد حسين 

 

عقد جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اجتماعا موسعا مع لاعبيه على هامش تدريبات الأبيض اليوم استعدادا لملاقاة طلائع الجيش في الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز لموسم 2022-2023 .

وأكد فيريرا مدرب الزمالك في اجتماعه مع لاعبيه ضرورة الانتباه لنزيف النقاط الذي يمر به الزمالك في الدوري وخسارته 4 نقاط متتالية في رحلة الدفاع عن لقبه واللعب بكل قوة للفوز على الطلائع واستعادة نغمة الانتصارات والعمل على ملاحقة الأهلي على صدارة الجدول.

وشدد فيريرا مدرب الزمالك على أهمية التركيز في اللمسة الأخيرة وتجنب التسرع أمام المرمى في المباراة المقبلة التي يعتبرها عنق الزجاجة في رحلة استعادة الزمالك لمسلسل الانتصارات المقبلة سعيا وراء التقدم خطوة في سباق بطولة الدوري الممتاز لموسم 2022-2023 .

 

الزمالك يجهز سامسون أكينولا

ووضع فيريرا مدرب الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا لتجهيز نجمه البنيني سامسون أكينولا رأس الحربة ليكون ضمن خياراته الهجومية في لقاء الطلائع المقبل أملا في حل أزمة غياب رأس الحربة الصريح في ظل امكانية منح سيف الجزيري مهاجمه التونسي راحة سلبية .

 

شيكابالا في تأهيل الزمالك

انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الكرة الجماعية للأبيض خلال مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعدما أنهى التأهيل البدني الذي خضع له في وقت سابق من جانب الجهاز الفني.

ads
ads