بتوصية زوران .. الاتحاد السكندري يغلق أبواب الرحيل أمام صلاح وميسي ومروان

  • الإثنين 05 ديسمبر 2022 09:38 صباحاً
بتوصية زوران .. الاتحاد السكندري يغلق أبواب الرحيل أمام صلاح وميسي ومروان
ads

 

 

حذر زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لاعبيه من الانشغال بأية عروض شتوية مشددا على انه لن يتم التخلي عن أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة يناير 2023.

 

وعقد زوران مانولوفيتش اجتماعا مطولا مع لاعبي الاتحاد السكندري شدد خلاله على ضرورة التركيز في المباريات المقبلة له في سباق الدوري الممتاز والعمل على استعادة نغمة الانتصارات خاصة في مواجهة فيوتشر الصعبة ووصف اللقاء بالمهم في انطلاقة الاتحاد هذا الموسم وتخطي صدمة الخسارة الأخيرة له أمام غزل المحلة بهدفين مقابل لاشىء .

وجاءت تحذيرات زوران مانولوفيتش في ظل صعوبة لقاء فيوتشر ولتوجيه رسالة حاسمة لنجوم الاتحاد السكندري ممن تردد وجود أندية تسعى للتعاقد معهم في الميركاتو الشتوي مثل أحمد عادل ميسي وهشام صلاح ومروان عطية بخلاف التأكيد على عدم فسخ أية عقود إعارة تخص لاعبيه المعارين من أندية أخرى مثل خالد صبحي ومحمود علاء قلبي الدفاع .

 

الاتحاد السكندري يستعد لفيوتشر 

ويستعد الاتحاد السكندري حاليا لملاقاة فيوتشر وسط تركيز من جانب زوران مانولوفيتش على تصحيح الأخطاء التي عانى منها الفريق السكندري والعمل على استعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 12 لملاحقة الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز .

في الوقت نفسه اتفق زوران مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على متابعة مباريات دوري القسم الثاني لموسم 2022-2023 للتعرف على مدى إمكانية ضم لاعب من القسم الثاني لزعيم الثغر .

ads
ads