خاص | ريال مدريد يجهز عرضا ماليا ضخما لتجديد عقد جونيور 5 مواسم

  • الجمعه 28 أكتوبر 2022 11:42 صباحاً
خاص | ريال مدريد يجهز عرضا ماليا ضخما لتجديد عقد جونيور 5 مواسم
ads

 

لا صوت يعلو داخل نادي ريال مدريد الإسباني حاليا على ملف تجديد عقد البرازيلي فينسيوس جونيور جناح أيسر الفريق الملكي لخمس مواسم مقبلة والبقاء حتى صيف عام 2027 وغلق صفحة رحيله عن صفوف النادي الملكي.

 

وأكدت تقارير صحفية تصدرها صحيفة آس تركيز فلورنتين بيريز رئيس نادي ريال مدريد حاليا على فتح ملف فينسيوس جونيور 22 عاما والتجديد له لخمس مواسم مقبلة قبل خوضه مع منتخب البرازيل منافسات كأس العالم 2022 .

وشهدت الساعات الأخيرة تأكيد صحيفة آس أن الريال بات طريقه لتجديد عقد فينسيوس جونيور 22 عاما مع ريال مدريد لخمس مواسم يمتد إلى صيف عام 2027 مع الحصول على راتب سنوي كبير يفوق ما يتقاضاه في الوقت الحالي .

ويتقاضى فينيسيوس حالياً راتباً قدره 3 مليون يورو في الموسم الواحد وسط توقعات بزيادة مالية ضخمة يحصل عليها فينسيوس جونيور ويصل إلى 8 ملايين يورو مع زيادات إضافية في عقد النجم البرازيلي مع الريال في المرحلة المقبلة .

وذكرت الصحيفة أن فينسيوس يرغب في البقاء مع ريال مدريد والاستمرار في صفوف النادي الملكي خاصة بعدما أصبح من أبرز عناصره وهو نفس الأمر بالنسبة إلى فلورنتين بيريز رئيس النادي المدريدي الساعي للإبقاء على اللاعب البرازيلي .

ويستعد فينيسيوس للمشاركة مع منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي تنطلق في العشرين من شهر نوفمبر المقبل.

ads
ads