الرجاء يستعيد حركاس وأكسيل مايي مفاجأة الديربي

  • السبت 22 أكتوبر 2022 01:04 صباحاً
الرجاء يستعيد حركاس وأكسيل مايي مفاجأة الديربي
ads

 

في محاولة لتحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز، جدد عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء البيضاوي وعوده للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالحصول على مكافأت مالية خاصة في حال الفوز على الوداد الرياضي خلال الديربي الكبير المرتقب بينهما ضمن منافسات البطولة المغربية الإحترافية لموسم 2022-2023 .

وجاءت الوعود بناء على طلب منذر الكبير المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي لتحفيز لاعبيه لمواصلة الانتصارات في الدوري وتحقيق الفوز الثاني على التوالي والدخول بقوة في سباق المنافسة على قمة البطولة الإحترافية المغربية لهذا الموسم .

وشهدت استعدادات الرجاء البيضاوي الأخيرة تركيز منذر الكبير المدير الفني على الثلاثي الهجومي سفيان بنجديدة وأكسيل مايي وزكرياء الهبطي المنتظر الرهان عليهم في المباراة المرتقبة وسط التركيز على إنهاء الهجمات بنجاح في أرض الملعب .

وعقد منذر الكبير مدرب الرجاء البيضاوي اجتماعا مع لاعبه أكسيل مايي رأس الحربة شهدت تأكيد المدرب التونسي لمايي منحه الفرصة الكاملة له لكسر صيامه التهديفي وتقديم اضافة قوية خاصة في حال الدفع به في لقاء الوداد بالديربي المرتقب .

واستعاد منذر الكبير المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي خدمات لاعب من العناصر المميزة في تشكيلته وهو جمال حركاس قلب الدفاع الذي يمثل اضافة قوية للدفاع الرجاوي في الديربي المرتقب أمام الوداد سعيا وراء حصد 3 نقاط في سباق البطولة .

واستقر الجهاز الفني لفريق الرجاء البيضاوي على حسم ملف التشكيلة الأساسية وفقا لمستوى لاعبيه في التدريب الرئيسي اليوم وسط تركيز على تجهيز القوة الضاربة وهم أنس الزنيتي، غاية مرباح، عبد الإله مدكور، بن تايك، مروان هدهودي، البدوي، إسماعيل مقدم، محمد نهيري، بوشعيب عراسي، محمد زريدة، جونيور أهولو، وليد الصبار، بن غيت، حمزة مجاهد، عبد الواحد فورسي، محمد مكعازي، زكرياء الهبطي، أكسيل مايي، حمزة مجاهد، سفيان بن جديدة، يسري بوزوق، زكرياء حدراف.

 

ads
ads