الزمالك .. وجوه جديدة أمام فلامبو ودعم جديد لفيريرا

  • الإثنين 10 أكتوبر 2022 08:56 مساءً
الزمالك .. وجوه جديدة أمام فلامبو ودعم جديد لفيريرا
ads

 

يبدأ جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات المقبلة ترتيب أوراقه استعدادا لملاقاة فلامبو البوروندي في إياب دور ال 32 لدوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023.

 

ويأمل جوسفالدو فيريرا في استعادة كل القوة الضاربة لديه مثل محمود الونش وإمام عاشور أملا في تحسين الأداء والظهور بشكل جيد عما كان عليه في الفترة الماضية في جولة الذهاب التي حسمها بهدف مقابل لاشىء .

وتلقى جوسفالدو فيريرا دعما كبيرا من جانب مرتضى منصور رئيس النادي في الساعات الأخيرة ضد انتقادات جمال عبدالحميد عضو المجلس للمدرب البرتغالي على خلفية الفوز الباهت على فلامبو البوروندي بهدف دون رد .

ويدرس الجهاز الفنى للزمالك  الدفع بلاعبيه الجدد الوافدين فى الميركاتو الصيفى لاكسابهم سريعا حساسية المباريات والتأقلم السريع مع باقى اللاعبين يتصدرهم إبراهيما نداى الجناح الأيسر وعمر جابر الظهير الأيمن فى محاولة للرهان عليهم بكل قوة فى لقاء الزمالك المرتقب مع الأهلى على لقب كأس السوبر المصرى.

وحرص الجهاز الفنى للزمالك على رصد الأخطاء التى ظهرت فى مباراة الزمالك مع فلامبو للوقوف عليها سريعا وشرح كيفية تلافيها فى المباراة الثانية وتقديم مستوى مميز وتحقيق فوز كبير فى رحلة التأهل للدور المقبل ومواصلة السباق فى بطولة دورى أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

ads
ads