بيراميدز يحشد القوة الضاربة وموقف رمضان صبحي

  • الجمعه 07 أكتوبر 2022 02:10 مساءً
بيراميدز يحشد القوة الضاربة وموقف رمضان صبحي
ads

 

استقر تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على التشكيلة الأساسية المنتظر أن يواجه بها نظيره هلال الساحل السوداني في ذهاب دور ال 32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2022-2023 .

 

ووضع تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز تشكيلة أولية لخوض اللقاء الأول أمام هلال الساحل بقوته الضاربة الكاملة يتصدرها أحمد الشناوي في حراسة المرمى وعلي جبر وأسامة جلال قلبي الدفاع ومحمد حمدي ومحمد الشيبي ظهيري الجنب وبلاسي توريه ووليد الكرتي ورمضان صبحي وعبدالله السعيد وإبراهيم عادل ثلاثي الوسط وفخري لاكاي رأس الحربة أو فخر الدين بن يوسف.

ويؤدي بيراميدز مرانه الأخير اليوم وسط تركيز من جانب جونياس على اللعب بطريقة هجومية أملا في تحقيق فوز كبير يدعم به موقفه ويحسم بطاقة التأهل إلى دورالملحق بسهولة وتدشين بداية قوية لفريقه في موسم 2022-2023 وهو ما دفعه لتجهيز رمضان صبحي لاعبه للدفع به بشكل أساسي في المباراة بعد غلق اللاعب صفحة الرحيل عن الفريق .

وفي الوقت نفسه رصد مسئولو بيراميدز مكافآت مالية للاعبين في حال الفوز على هلال الساحل السوداني وحصد بطاقة التأهل إلى دور الـ32 الملحق وتدشين ضربة بداية قوية في رحلة المنافسة على لقب بطل الكونفيدرالية. 

ads
ads