هولندا بلا خسارة مشروع فان جال مع الطواحين

  • السبت 24 سبتمبر 2022 03:48 مساءً
هولندا بلا خسارة مشروع فان جال مع الطواحين
ads

تحدث لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا في أكثر من اتجاه تصدره التعهد للجماهير بالفوز على بلجيكا غدا في لقاء المنتخبين من الجولة السادسة من عمر دوري الأمم الأوروبية ومواصلة رحلته الرسمية الناجحة قبل خوض كأس العالم 2022.

 

قال فان جال في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل اللقاء: "سنفوز غداً، من الأفضل أن نذهب إلى كأس العالم دون هزيمة، بدلاً من الخسارة في المباراة الرسمية الأخيرة، هذا ما قلته للاعبين وإذا حدث ذلك، فسيكون مستحقاً، لكنني أؤمن بلاعبي فريقي وفي تحقيقهم الفوز، هكذا أجهزهم للمباراة، لا أتوقع خيبة أمل، لاعبو فريقي يركزون دائماً، وهذا هو السبب في أنني أبلغهم بالتشكيلة قبل يومين حتى يتمكنوا من التركيز".

وتابع المدير الفني لمنتخب هولندا عن لقاءه مع بلجيكا : "أفضل اللعب ضد هذا النوع من المنافسين، أنا سعيد للغاية لأن هناك لاعبين يتمتعون بأعلى مستويات الكفاءة في صفوف بلجيكا، قلت في كثير من الأحيان أن كيفن دي بروين لاعب رائع، يتحكم في إيقاع المباراة، ويسجل الأهداف أيضاً، كيف سنتعامل مع ذلك؟ وكيف يتفاعل اللاعبون معي؟ سيكون من الجيد التعرف على ذلك".

وأنهى فان جال حديثه قائلا: "قمنا بتحليل مباريات بلجيكا، وأرى فريقاً يلعب دائماً بالأسلوب ذاته، لا أتخيل حدوث أي تغيير مفاجئ".

 

ads
ads