التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع مصطفى شلبي | تقرير

  • الجمعه 23 سبتمبر 2022 09:15 صباحاً
التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع مصطفى شلبي | تقرير
ads

محمد يوسف 

في سرية تامة أقترب مسئولو نادي الزمالك من حسم صفقة التعاقد مع مصطفى شلبي جناح أيسر إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم الذي يدافع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز وكأس مصر خلال موسم 2022-2023 .

 

وعلم 433 كورة وصول المفاوضات بين الزمالك ومصطفى شلبي وإدارة إنبي إلى مرحلة متقدمة حيث يسعى الزمالك لتخفيض المقابل المالي إلى 12 مليون جنيه فيما يتمسك إنبي بالحصول على 20 مليونا وسط تكهنات بإمكانية الوصول لاتفاق جيد لا يقل عن 15 مليونا في الفترة المقبلة وانتقال اللاعب إلى الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

ويسعى الزمالك بناء على توصية مديره الفني جوسفالدو فيريرا إلى ضم مصطفى شلبي 27 عاما من أجل دعم مركز الجناح الأيسر إلى جانب إبراهيما نداي المحترف السنغالي المنضم في وقت سابق وتعويض رحيل نجمه المغربي الكبير أشرف بن شرقي عن صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية والذي ترك فراغا كبيرا في وسط الزمالك .

 

الزمالك يقترب من عبده يحيى

في الوقت نفسه يواصل الزمالك التفاوض حاليا مع إدارة غزل المحلة لحسم صفقة التعاقد مع عبده يحيى مهاجم غزل المحلة الذي سجل 9 أهداف في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي مقابل 10 ملايين جنيه مع امكانية إعارة لاعب أو لاعبين إلى صفوف المحلة في فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز الهجوم بلاعب صغير السن حيث لم يتخطى عبده يحيى حاجز ال 23 عاما .

وكان الزمالك ضم في وقت سابق مهاجمه البنيني سامسون أكينولا قادما من كاراكاس الفنزويلي مقابل 800 ألف دولار بعقد يمتد لثلاث مواسم مقبلة في صفقة هجومية بعد الموافقة على بيع مروان حمدي إلى المصري البورسعيدي وإعارة أسامة فيصل للبنك الأهلي لمدة موسمين مقبلين وتم حسم قيده في قائمة الفريق الأول بقرار من اتحاد الكرة في وقت سابق .

ads
ads