الترجي يرفض عروض بوغرين ويحسم مصير بن رمضان

  • السبت 27 أغسطس 2022 11:47 صباحاً
الترجي يرفض عروض بوغرين ويحسم مصير بن رمضان
ads

يوسف ساسي 

تلقى نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي الرياضي تأكيدات طبية تفيد غياب نجمه محمد علي بن رمضان لاعب الوسط عن التدريبات لفترة لن تقل 14 يوما بعد إجراء اللاعب عملية الزائدة الدودية .

 

وحرص نبيل معلول على التحرك سريعا لحل أزمة غياب محمد بن رمضان من خلال اعادة توظيف لاعبين في مركزه من بينهم معتز زدام وكذلك غيلان شعلالي بجانب فوسيني كوليبالي محور الارتكاز المدافع .

ورفض حمدي المدب رئيس الترجي من جديد كافة الإغراءات المصرية المقدمة من النادي الأهلي لشراء بن رمضان مقابل مليون و500 ألف دولار وطلب الحصول على 3 ملايين دولار على الأقل نظير التخلي عن اللاعب .

على جانب أخر أعرب نبيل معلول مدرب الترجي عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبيه في بروفة اتحاد بن قردان الودية التي حقق فيها الفوز بهدفين مقابل لاشىء ضمن استعدادات باب سويقة لانطلاقة الدوري التونسي في الموسم المقبل .

وأشاد المدير الفني للترجي بأداء لاعبيه في المباراة الودية واللعب في حضور جماهيري كبروفة قوية استعدادا لانطلاقة بطولة الدوري .

وكان المدير الفني لفريق الترجي حرص على استغلال التجربة في تجهيز القوة الضاربة له مثل محمد أمين توغاي وهاني عمامو ومحمد أمين بن حميدة وفوسيني كوليبالي وأنيس البدري وصابر بوغرين ورياض بن عياد .

 

نشرة أخبار الترجي اليوم

  • لايزال صدقي الدبشي هو المرشح الأول لحراسة مرمى الترجي
  • تلقى رياض بن عياد إشادة نبيل معلول مدرب الترجي على مستواه
  • رفض نبيل معلول مدرب الترجي التفريط في صابر بوغرين
  • تتجه النية في الترجي لإعادة فتح ملف تجنيس فوسيني كوليبالي
  • تلقى جهاز الترجي وعودا من جانب حمدي المدب بدعم الفريق ماليا
ads
ads