إنبي يبحث عن 100 مليون جنيه في الميركاتو

  • الثلاثاء 23 أغسطس 2022 11:53 صباحاً
إنبي يبحث عن 100 مليون جنيه في الميركاتو
ads

 

حدد أيمن الشريعي نادى إنبى  100 مليون جنيه ثمنا لبيع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم المتألقين في منافسات الدورى الممتاز لموسم 2021-2022 وهم مصطفى شلبي ومحمود جاد والنيجيري جون إيبوكا .

 

وقرر مسئولو إنبى تحديد 2 مليون دولار "40 مليون جنيه" نظير التخلى عن النيجيرى جون إيبوكا هداف الفريق برصيد 13 هدفا فى الدورى هذا الموسم لأى نادى داخل أو خارج مصر وتم إبلاغ وكيل أعمال اللاعب بشكل رسمى ضرورة تقديم عروض مالية لا تقل عن القيمة المالية قابلة للزيادة للتخلى عنه خاصة فى ظل سريان عقده مع النادي.

و حدد مسئولو إنبى 30 مليونا للتخلى عن مصطفى شلبى الجناح الأيسر، مع إمكانية تخفيض القيمة المالية مستقبلا فى حال إدخال لاعبين فى صفقة رحيله لأى نادى وذلك بعدما طلب الأهلى التفاوض بشأن شراء اللاعب فى الميركاتو الصيفي، وكذلك تم تحديد نفس القيمة المالية للتخلى عن محمود جاد حارس مرمى الفريق الذى كان يسعى قبل أيام للرحيل إلى ويجان أتلتيك ولكن فشلت الصفقة مؤخرا.

وتسعى إدارة إنبى لضخ سيولة مالية ضخمة فى النادى تتيح له الانفاق على فريق الكرة فى الموسم المقبل بشكل جيد وتحقيق مكاسب ضخمة من خلال الاستثمار فى لاعبيه المحترفين واستغلال تألق الثلاثى جاد وشلبى وإيبوكا بصورة جيدة عبر جنى عائد مالى كبير فى الانتقالات الصيفية.

ads
ads