الهلال يفرض السرية على صفقات الموج الأزرق | تقرير

  • الأحد 07 أغسطس 2022 11:57 صباحاً
الهلال يفرض السرية على صفقات الموج الأزرق | تقرير
ads

 

نجح مسئولو نادي الهلال في إبرام عدد لا بأس به من الصفقات على خلفية بدء حملة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا لخوض منافسات بطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 2022-2023 بخلاف بدء رحلته في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقبلة .

ونجحت إدارة الهلال بعد حسم صفقة استقدام الكونغولي فلوران إيبينغي المدير الفني السابق لنهضة البركان لقيادة الفريق الهلالي والموج الأزرق في الموسم المقبل في حسم أكثر من صفقة قوية مثل ضم الأنجولي فيكتور نانكي لاعب الوسط لأربع مواسم مقبلة بالإضافة إلى إيمورو إبراهيم بعقد يمتد لخمس مواسم مقبلة والجناح الجامبي لامين جارجو الذي وقع لثلاث مواسم مقبلة في صفقة كبرى لدعم مركز الجناح الهجومي .

ووعدت إدارة الهلال المدير الفني الجديد فلوران إيبينغي بالتعاقد مع صفقات قوية أخرى لدعم صفوف الموج الأزرق سعيا وراء تقوية صفوفه بتشكيلة مميزة للمنافسة على لقب بطل دوري أبطال إفريقيا .

ويدرس مسئولو الهلال تعديل اللائحة المالية للاعبي الموج الأزرق ورصد مكافأت مالية ضخمة تخص المشاركة في دوري أبطال إفريقيا أملا في الذهاب بعيدا عن مرحلة المجموعات في المستقبل إلى جانب حصد لقب بطل الدوري السوداني الممتاز على حساب غريمه التقليدي المريخ .

ويفرض مسئولو الهلال سرية كاملة عن الصفقات الجديدة التي يخطط لإبرامها في الميركاتو الصيفي الجاري خشية من دخول أطراف أخرى في الصراع .

ads
ads