أفشة .. بطل القاضية ممكن في القمة 124 بين نارين

  • السبت 18 يونيو 2022 04:00 مساءً
أفشة .. بطل القاضية ممكن في القمة 124 بين نارين
ads

كتب - أحمد بدر 

تمثل مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة مساء غد الأحد في إطار الجولة 20 من عمر بطولة الدوري الممتاز فرصة ذهبية لا مثيل لها لمحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستعادة بريقه القديم وذكريات 2020 حينما سجل هدف الفوز الأهلاوي على الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020 .

ويدخل أفشة 26 عاما المباراة وهو يأمل في المشاركة أساسيا وتقديم مستوى مميز يصالح به جماهير الأهلي بعد فترة اهتزاز فنية كبرى له تسببت في ابتعاده عن تشكيلة منتخب مصر في أمم إفريقيا 2022 في الكاميرون وبعدها غاب عن التشكيلة الأساسية مع إيهاب جلال المدير الفني السابق في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

ويعد أفشة من العناصر التي تألقت مع الأهلي بشكل لافت بين عامي 219، 2021 وقاد الفريق للفوز ببطولة الدوري الممتاز مرة ودوري أبطال إفريقيا مرتين وبرونزية مونديال الأندية مرتين .

ويجيد أفشة التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء كما يجيد أداء دور صانع الألعاب بشكل رائع ولديه قدرات فائقة على التمرير المتقن بخلاف الهروب من الرقابة وهو مرشح بقوة لأن يكون نجما للقمة 124 بين الأهلي والزمالك وقيادة الشياطين الحمر لفوز جديد في رحلة المنافسة .

وكان أفشة غاب عن تشكيلة الأهلي في الكثير من المباريات خلال الفترة الأخيرة حينما كان بيتسو موسيماني مديرا فنيا للفريق .

ads
ads