الكلاسيكو 124 .. أسرار جلسة قمصان ومهاجم الأهلي

  • السبت 18 يونيو 2022 08:06 صباحاً
الكلاسيكو 124 .. أسرار جلسة قمصان ومهاجم الأهلي
ads

عقد سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعا مطولا مع حسام حسن مهاجم الفريق، من أجل فتح صفحة جديدة في المرحلة المقبلة والتخلي عن فكرة الرحيل أملا في استعادة اللاعب لمستواه في الفترة المقبلة وقيادة الهجوم في المباريات القادمة له وعلى رأسها لقاء الأهلي والزمالك غدا .

وشهد الاجتماع تأكيد قمصان على منح مهاجم الأهلي "حسام حسن"، فرصته كاملة في المشاركة خلال المباريات المقبلة وضرورة تركيزه على تحسين اللمسة الأخيرة له.

ووعد مدرب الأهلي، حسام حسن" بالاستمرار في الدفع به خلال المباريات المقبلة، وإعطائه مزيد من الفرص للظهور بشكل طيب، وطالبه بالتركيز في اللمسة الأخيرة أملا في استعادته لحساسية التهديف وتقديم تجربة ناجحة خلال الموسم الجاري.

ومن جانبه، أكد حسام حسن سعادته بالدعم الذي تلقاه من جانب الجهاز الفني، وزملائه اللاعبين في الفترة الماضية، ونقل لسامي قمصان أمله في استعادة بريقه القديم الذي كان عليه في سموحة وفتح صفحة جديدة في تشكيلة الشياطين الحمر خلال المرحلة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك غدا في قمة الدور الثاني من عمر الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 بحثا عن الفوز والوصول إلى النقطة 43 وملاحقة الزمالك على القمة .

ads
ads