المغرب والكونغو وجها لوجه في صدام قوي

  • الجمعه 25 مارس 2022 09:27 صباحاً
المغرب والكونغو وجها لوجه في صدام قوي
ads

 

 

يحل منتخب المغرب لكرة القدم ضيفا على الكونغو الديمقراطية الليلة في مواجهة نارية ضمن جولة ذهاب الدور الثالث والأخير من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر بحثا عن نتيجة إيجابية يقترب بها من التأهل إلى المونديال.

ويدخل المنتخب المغربي اللقاء بصفوف مكتملة تحت قيادة مدربه وحيد خليلوزيتش الساعي لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية له إفريقيا بعد صعوده مع الجزائر عام 2014 ويراهن على خبرات لاعبيه المحترفين في أوروبا لحسم النتيجة والعودة بنتيجة إيجابية من عقر دار الكونغو ومدربها الكبير هيكتور كوبر الساعي لتحقيق حلم التأهل مع الكونغو لأول مرة في الألفية الثالثة.

النصيري يقود هجوم المغرب

ويراهن المنتخب المغربي في لقاء الليلة على قوته الضاربة مثل أيوب الكعبي ويوسف النصيري وعمران لوزا وإلياس الشاعير وأشرف حكيمي وياسين بونو وسفيان أمرابط وسفيان بوفال وسط توقعات بأن يبدأ المدير الفني للمغرب اللقاء بطريقة 4-3-3 واللجوء إلى دفاع المنطقة مع الاعتماد على المرتدات.

التشكيل المتوقع للمغرب

حارس المرمى: ياسين بونو؛

الدفاع: آدم ماسينا- نايف أكرد- رومان سايس- أشرف حكيمي؛

وسط الميدان: سفيان أمرابط - سليم أملاح - عمران لوزا؛

الهجوم: سفيان بوفال - يوسف النصيري - أيوب الكعبي.

ويفتقد منتخب الكونغو في لقاء الليلة لأكثر من نجم في صفوفه مثل إليا ميشاك رأس الحربة بداعي الإصابة وهو ما ظهر في المران الأخير الذي غاب عنه اللاعب الكبير عن المشاركة.

ads
ads